Sunday 28 January 2018

استراتيجية بين 90 في المئة فوركس


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90 سعر الرابح غبب جبي الفوركس بسيطة استراتيجية التداول 8211 (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج 8211 أفضل استخدامها على 5Min15min على المدى القصير الصفقات و 30min1Hr4hrdaily للمداولات على المدى الطويل). أنا المتاجرة في غبجبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة بسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90 من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثني أحدا لوقف وذلك باستخدام هذه 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط. هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج غبجبي، ويعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبجبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت. أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، أؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك سوف يصل إلى 90. وأنا شخصيا أشعر أن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي 20:00 بتوقيت جرينتش. لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام. أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات. ما هي المحاور. ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس. المادة الموصى بها: نظام أدكس ناهيليست. الاتجاه قوة أنظمة التداول الفوركس والمؤشرات لجعل أرباح ضخمة دخول آمن للحسابات طويلة (على 5 الرسم البياني دقيقة) I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد ربما قادرة على التقاط التحركات من 50 إلى 150 نقطة) لفترة طويلة. ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 والذهاب صعودا. ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا تسمى ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية. وقد جعلت ماسد كروس إلى إيجابية (كروسوفر فوق الصفر لاين) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة ممتدة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15. ثانيا) الإعداد الثاني (عندما يكون السعر بالفعل تسلق) ربما قادرة على التقاط التحركات من 30 إلى 80 نقطة لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و الذهاب صعودا. ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه حتى. أنا لا أوصي لاتخاذ أي إعداد طويلة أخرى وبصرف النظر عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه. تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه. مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك) عندما اجتاز -2 اجتاز 1.00 ثم يبدأ في النزول دون 0.85 عندما تحصل على 50 نقطة يوميا R1 (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي (المقاومة الثانية أعلاه المحور اليومي) يتحول مؤشر ماكد من التراجع الإيجابي إلى السلبي والأحمر إلى الانخفاض عندما ينتقل ستوش هيستوغرام من إيجابي إلى سلبي، ويشير ريد لاغ إلى أسفل (يجب أن تتحقق كلتا الحالتين إذا لم تأخذ 50 ربحا والسماح بتشغيل التداول) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار. أوصت المقالة: كيفية النجاح في تجارة الفوركس مع هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج. دخول آمن للتجارة قصيرة (على 5 الرسم البياني دقيقة) I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد ربما قادرة على التقاط التحركات من 50 إلى 150 نقطة) لفترة قصيرة. ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) أقل من 0.85 والذهاب إلى أسفل. ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية. ماكد هو كروس إلى سلبي من إيجابي (أدناه صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) هو في الجزء العلوي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85 الثاني) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) ربما قادرة على التقاط التحركات من 30 إلى 80 نقطة للسراويل. ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب دوناردز. ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا يسمى ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق أسفل و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أقل ويتجه لأسفل. مخارج قصيرة (خيارات متعددة اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك) عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على 50 نقطة يوميا S1 (الدعم الأول أدناه المحورية اليومية) S2 اليومي (الدعم الثاني أدناه ديفيد بيفوت) ماكد قد عبرت إلى تأخر إيجابي وأحمر يتجه عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج يشير إلى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، وإذا لم تأخذ 50 الربح والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار. مقالة مقترحة: الفوركس كروس خطوات بسيطة نظام التداول اليومي مع مؤشر القوة النسبية التكيف والزخم لتحقيق أرباح متسقة وقف الخسارة لجميع إدخالات طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد. إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج. بعض المزيد من الأمثلة لأغراض تعليمية هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج غبجبي، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبجبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا. أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، أؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك سوف يصل إلى 90. أنظمة التداول المهنية المتقدمة: تريند ما رسي و مولكس أدكس الفوركس نظام التداول أفضل من أفضل نظام التداول المتوسط ​​المتحرك أنيون لديها نظام التداول w90 الفوز معدل في الواقع الرجال لدي حوالي 90 معدل الفوز بعد 234 الصفقات في 3 أسابيع كاملة. مع تجارة مفتوحة واحدة لها الكثير صغير على حساب كوتمينيكوت الرغم من ذلك. إذا كان أي شخص لديه أي شيء مماثل لنتائجي لا مانع من نشر نتائجي الحية. ثم مناقشة أي نوع من التكتيكات أو الاستراتيجيات التي قد أو قد لا تكون مشتركة. لا يحصل لي خطأ، أنا لا يزال الذهاب إلى اختبار هذا في بيئة حية لمدة 1 سنة قبل وضع بعض المال الحقيقي في حساب تداول كوتانداردكوت. أريد أن أرى ما إذا كنت قد تبحث عن شيء. هل هذا يعني أنك لا تريد الجسر إل عقد ذلك بالنسبة لك ولكن أنا سوف تحتاج إلى إيداع لا شيء ولكن الاتجاهات مع نظام الآلي. أنا أكتب بلدي مناطق العد الخاصة لركوب الاتجاهات، و إم لا يخاف أن نشر بلدي كود أو نتائج بلدي. نيس، بصراحة أنا لا يوجد حتى الآن. سوء تعلم كتابة البرامج النصية ل إي مرة واحدة يمكنني التأكد من مفاتيح بلدي للتداول يمكن أن تصمد طوال العام. ما يدفعني مجنون هو صديق الذي يحتفظ في محاولة لشراء إي بعد إي لمئات من الدولارات فقط لتفقد المزيد من المال. بدء تجمع الاستثمار لفقدان أكثر من 90 وكان مجرد تاجر تقني باستخدام محاور، خطوط فيبو. كيف كبيرة من الاتجاه يمكنك ركوب الطريق الطريق الاتحاد الأوروبي أسفل من الأسبوع الماضي. ومع ذلك ما زلت متداولة مقابل هذا الاتجاه قبل أسبوعين. ولهذا السبب أنا بحاجة إلى اختبار كامل كيف أنها تصمد في العيش في بيئة عندما العواطف يمكن في بعض الأحيان إنقاذ أو خفض الأرباح الخاصة بك. في الأسبوع الماضي وصلت إلى 750 نقطة، وغاب عن 1K نقطة بسبب مجرد بجنون العظمة حول السوق أخذ كل مكاسبي مرة أخرى ثم بعض. إيف كان يسمى التاجر الأساسي. أود فقط أن التجارة مع الريح وراء ظهري. الآن الاتحاد الأوروبي أود أن أقول يمكن أن تجعل تشغيل حتى في الصيف، ولكن لدي فقط شعور أنه يمكن إسقاط آخر 200 نقطة. لا يحصل لي خطأ، أنا جعلت الخسائر لأنني أخطر أكثر مما ينبغي أن يكون. حتى إم لا تفعل ذلك بعد الآن مع معدل الفوز، أنا مجرد الذهاب إلى طحن بها للعام وبناء حسابي عن طريق عدد الهائل من النقاط فاز. V275n299، v299d299، v299c299. في الواقع الرجال لدي حوالي 90 معدل الفوز بعد 234 الصفقات في 3 أسابيع كاملة. مع تجارة مفتوحة واحدة لها الكثير صغير على حساب كوتمينيكوت الرغم من ذلك. إذا كان أي شخص لديه أي شيء مماثل لنتائجي لا مانع من نشر نتائجي الحية. ثم مناقشة أي نوع من التكتيكات أو الاستراتيجيات التي قد أو قد لا تكون مشتركة. لا يحصل لي خطأ، أنا لا يزال الذهاب إلى اختبار هذا في بيئة حية لمدة 1 سنة قبل وضع بعض المال الحقيقي في حساب تداول كوتانداردكوت. أريد أن أرى ما إذا كنت قد تبحث عن شيء. lol..funny كيف مثل هذه المواضيع يطفو على السطح منذ حين. لا جريمة، ولكن أخشى أن سؤالك لا معنى له. أي نظام مع هدف الربح 5 نقطة و ستوبلوس 500 نقطة سيكون لها عالية جدا (ربما 90) معدل الفوز. ولكن ثم خسارة واحدة سوف كمين لك. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى النظر في ر (عودة إلى نسبة المخاطر) من كل تجارة، وكذلك معدل الفوز. وينبغي أن يكون أي نظام قابلا للتداول بغض النظر عما إذا كان سعر السوق صعودا أو هبوطا. أوه أعرف، أردت فقط أن نرى ما يعتقد الناس. معظم مجرد اعتبرها مزحة، ولكن هناك الناس الذين يشعرون على نحو خطير أعمى من النجاح والرهان فقط أعلى. صديق لي يبحث عن إي أن يفعل ذلك بالضبط. قضى هيس مئات الدولارات على مناطق العد، وخسر أكثر مما استثمره. أنا مجرد الجمع بين مختلف الاستراتيجيات والتكتيكات إلى شيء ثابت. وكان الأسبوع الماضي 750 نقطة I تتراوح في أي مكان من 500-1000 نقطة في الأسبوع. لدي للفوز بما يكفي من النقاط حالة طارئ أنا ضرب 500 نقطة سي. أنا التجارة تشكيلات شمعة أحب، ومشاهدة توقعات الأخبار الاقتصادية. لدي خطة لعبة لحركات 40-60 نقطة. في أيام أتوقع بعض الحركات الخطيرة لدي الصفقات المعلقة لنطاق 100 نقطة. أحاول الحفاظ على مستوى الهامش 2000-5000 كذلك. لا صفقات ضخمة بأي وسيلة، ولكن ما يكفي من انتصارات للتأكد من الخسائر لا تدمر الحساب. إل الرقم هذا الشهر في بيئة حية إذا كان أفضل لتداول مجموعة 100 نقطة، والانتظار لارتداد وإنشاء الصفقات مرة أخرى. أو أخذ النار على إسقاط حركة الأنابيب 400-600 للاتحاد الأوروبي. V275n299، v299d299، v299c299. والسوق هو المادة الحية كيف تصفون كوتكيسكوت الخاص بك إلى التداول ثم الآن إم في 89 كان في 95 ولكن حصلت غبية ولم أكن البقاء بالطبع مع الكثير من حجم بلدي وتخلت عن إدارة مبيب بلدي. بالإضافة إلى بعد سماع كل قصص الرعب على كيف يمكنك الحصول على ثمل من قبل السوق، وأحصل على جنون العظمة بعد الفوز الكثير من النقاط. كما لو كان وسيط خارج للحصول على لي أو مجرد واحد كبير العملاق بونزي مخطط. عندما كنت التجارة 40، 50، أو 60 نطاق نقطة. لها غريزية تقريبا مع 1-3 الصفقات المفتوحة في وقت واحد للاتحاد الأوروبي. اعتدت أن أكون سكالبر، ولكن أدركت تماما كنت في حاجة الى استراتيجية كاملة للفوز باستمرار أو الفوز بنقاط كافية لتغطية أي الصفقات المفتوحة التي قد تفقد. إذا كنت تريد أن ترى بلدي النتائج الحية يمكنني نشره هنا. الآن حسابي الحقيقي هو مجرد مثال على، كوتيف أنه كسر كسر لا إصلاح إيتكوت. لول إم تبحث في الحفاظ على مكاسبي هذا الأسبوع بدلا من إعطائها أساسا إلى إبفس ثم بعض مثل أول أسبوعين. V275n299، v299d299، v299c299. تقاسم العقل ما مجموعة الخاص بك هو للتجارة هذا الصباح بلدي الصفقات تسير كما هو متوقع. لدي 1-3 الصفقات المفتوحة بين 1.2900-1.3000. تم قفله في 35 نقطة حتى الآن. عادة أنا بندقية 100-200 في اليوم، ولكن سوء الحصول على 160 نقطة مجموع مرة واحدة أنه مسح 1.3000 للاتحاد الأوروبي. الانتظار الانتظار للحصول على تصحيح ثم التجارة 40-60 نقطة مجموعة مع مختلف مواقع اتخاذ الربح. راجع للشغل جميع يشتري. أنا سعيد فقط من مشاهدة الرسم البياني وفهم عام لكيفية تأثير الأخبار على السوق. مثل أسلوب التداول أكثر استرخاء. أحجام الكثير الكثير تعطيني غرفة للخطأ قبل السوق يتحرك من خلال نطاق التداول بلدي. انه شيء جميل. أغلقت للتو صفقة أخرى مقابل 10 نقاط أخرى. إذا كان يكمل نطاق التداول بلدي الحصول على 160pips مع واحد مفتوح للقبض على تشغيل الثور المحتملة. إذا ذهبت هذه التجارة المفتوحة واحدة في الجنوب، ويمكنني أن ندعها ركوب في -160pips أو إغلاقه في -80pips أو مجرد الذهاب مع 5 وقف الخسارة. V275n299، v299d299، v299c299. هولي غرايل ------ 100 وين معدل (طريقة معجزة) مرحبا، لقد تم تداول سوق الفوركس لمدة 3 سنوات وأنا المخضرم محنك. ومع مرور الوقت لقد وضعت استراتيجية (نظام) (الطريقة)، التي تعطي 100 معدل الفوز. هذا الحق الناس، لا تفقد التجارة. لقد استخدمت هذه الطريقة لمدة ستة أشهر. لم تشهد أبدا خسارة من بلدي كوتميراكل ميثودكوت. لقد باكتست أيضا لفترة زمنية من 2 سنوات دون خسارة. للتسجيل. الكأس المقدسة موجودة ولكن هناك محتمل سوى عدد قليل من هناك ومعظمهم من يتم اكتشافها سوف تذهب إلى قبر سيدهم. على هذا الموضوع سوف نشر البيانات الحية الأسبوعية وبعد آخر الصفقات في الوقت الحقيقي على مدار الأسبوع مع لقطات. حسنا، هذا الصوت جيد، ولكن اسمحوا لي أن تخمين. ش r بيع النظام الخاص بك. نعم ولكن لماذا كنت تقول هذا هنا إذا كنت لا تريد أن تشارك وكما قلت سوف تتخذ معك طريقة الكأس هولي لك إلى قبركم. هل تريد منا أن نقول لكم برافو أنك ذكي بما فيه الكفاية للتغلب على سوق الفوركس بالتأكيد هناك أساليب التي يمكن أن تغلب على السوق، وإلا لا أحد يمكن أن يكون من أي وقت مضى مليونيرا من النقد الاجنبى. ولكن بدلا من الصراخ بأنك ذكي بما فيه الكفاية في محاولة لمساعدة الناس من حولك. لا تخبرهم عن طريقتك ولكن حاول المساعدة. لقد فقدت نفسي الآلاف في الفوركس. أنا فجر 4 حسابات. ولكن أستطيع أن أقول لكم هذا. الذي هو الأكثر أهمية. في كل مرة أصبح أفضل وأفضل. ولم أكرر نفس الأخطاء. هذا هو الكأس المقدسة. للتعلم من أخطائك. إدارة الأموال الصحيحة، وحساب مستوى المخاطر الخاصة بك، وكيف كنت كثيرا قد تفقد أولا إذا كانت التجارة يذهب المعاكس وكم سوف تكسب. دائما الفوز يجب أن يكون أكبر. والسماح الربح تنمو. لا تغلق جميع المواقف الفائزة في آن واحد. ويمكنك أن ترى حسابك تنمو حتى أثناء النوم. إذا كنت تخسر تفقد. وسوف تكون خسارة صغيرة. ولكن إذا كنت الفوز سيكون فوزا كبيرا. هذا هو الكأس المقدسة. أنا التجارة الفوركس لمدة 5 سنوات وأنا أتعلم كل يوم. في الواقع لا أحد يمكن أن يكون صحيحا 100. انضم إلى يوليو 2007 الحالة: عضو 940 المشاركات إذا كان يقول انه لم يخسر في 2 سنوات (ويقول يقول هذا هو متحفظ 40 أسبوعا في السنة - إد تأخذ بضعة أيام العطل نفسي إذا كنت جيدة ) وانه يتداول 3 إلى 7 مرات في الأسبوع، وذلك تمشيا مع التفسير المحافظ لدينا فقط 4 الصفقات في المتوسط ​​في الأسبوع - وهذا هو ما لا يقل عن 320 الصفقات دون خسارة. أجد صعوبة في الاعتقاد شخصيا ولكن إذا تم تحقيق ذلك فمن عينة كبيرة إحصائيا بما يكفي لرفض الاتهامات من خط محظوظ. دعونا نسمع ما لديهم ليقول أولا قبل التعدي عليهم بعيدا. انضمت يونيو 2007 الحالة: متفرغ المتداول واناب 974 المشاركات انضموا يناير 2008 الحالة: بالقصور الذاتي عضو 2،298 المشاركات نيوبي فليتراب هو في ذلك مرة أخرى. PpSssssssssssssssstttt. انضم في يناير 2008 الحالة: في فيبوناتشي نثق 2،319 المشاركات مرحبا، لقد تم تداول سوق الفوركس لمدة 3 سنوات وأنا المخضرم محنك. ومع مرور الوقت لقد وضعت استراتيجية (نظام) (الطريقة)، التي تعطي 100 معدل الفوز. هذا الحق الناس، لا تفقد التجارة. لقد استخدمت هذه الطريقة لمدة ستة أشهر. لم تشهد أبدا خسارة من بلدي كوتميراكل ميثودكوت. لقد باكتست أيضا لفترة زمنية من 2 سنوات دون خسارة. للتسجيل. الكأس المقدسة موجودة ولكن هناك محتمل سوى عدد قليل من هناك ومعظمهم من يتم اكتشافها سوف تذهب إلى قبر سيدهم. على هذا الموضوع سوف نشر البيانات الحية الأسبوعية وبعد آخر الصفقات في الوقت الحقيقي على مدار الأسبوع مع لقطات. يتيح إلقاء نظرة على النظام الخاص بك. سيكون لديك جمهور هنا إذا كنت ستشارك. هناك العديد من التجار من ذوي الخبرة للغاية هنا في فف الذين سوف نقدم لك المشورة في مقابل اتخاذ الخاص بك في سوق الفوركس. هناك أيضا العديد من المشككين عند بدء تشغيل مؤشر ترابط مع هذا العنوان. أخبرنا أكثر قليلا عن تجربتك التجارية، من أنت بشكل عام، وكيف جئت عن تطوير أسلوب أو منهجية.

No comments:

Post a Comment